الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي رضوان ودنيا سمير غانم أبرز النجوم المتوافدين على جنازة أحمد حلاوة

السبت 26/مارس/2022 - 12:35 م
رامي رضوان
رامي رضوان

بدء توافد نجوم الفن لحضور جنازة الفنان القدير أحمد حلاوة  حيث تقام صلاة الجنازة عليه بالمجمع الإسلامي بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وكان من أول الحضور من الفنانين هم نقيب المهن التمثيليلة الفنان أشرف ذكي والفنانة نهال عنبر  والفنان منير مكرم وايضا سامح الصريطي  وشهدت الجنازة ايضا وصول الفنانة دنيا سمير غانم بصحبة زوجها الأعلامي رامي رضوان  والمغني أمير عيد هو وزوجته.

وتوفى الفنان القدير أحمد حلاوة، أمس  الجمعة، عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك على خلفية إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، إذ أصيب بالفيروس فى شهر فبراير الماضى ودخل العناية المركزة، ووصف الأطباء حالته بالخطيرة.

أحمد حلاوة من مواليد 7 يناير 1949، وهو ابن شقيق الفنان الكبير الراحل فايز حلاوة، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم من معهد ليوناردو دافينشي بالقاهرة في الديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية في التمثيل والإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، وحصل على دبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الإخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا.