الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ميشو شو مهضوم".. هكذا علقت منة فضالي علي أخر فيديوهاتها بـ"تيك توك"

السبت 26/مارس/2022 - 12:24 م
منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي مقطع فيديو علي صفحتها الرسمية علي موقع تصوير الفيديوهات "تيك توك" مع مصفف الشعر اللبناني وعلقت"ميشو شو مهضوم"

وشاركت منة فضالي في حكاية "تاج راسنا بابا" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع. كانت بداية انطلاق أجزاء مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الأول عام 2016 الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الأول طرح 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث. 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة هو فيلمها " أخر نيزك " يضم نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني وأبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبدالله محمود، محسن منصور، منه فضالي، هاجر الشرنوبي، السورية نيرمين شوقي، اللبناني جاد ابو على، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وانتاج شركة لايت إينجنن. 

فيلم "آخر نيزك" يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وهو ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية .