الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا ترقص على أنغام " لولا الملامة" بحفل زفاف شام ابنة أصالة (فيديو)

الجمعة 25/مارس/2022 - 11:49 م
اليسا بحفل زفاف شام
اليسا بحفل زفاف شام

شاركت النجمة اللبنانية إليسا ، فى حفل زفاف شام ابنة المطربة أصالة ، وأدى الثنائى ديو غنائى يجمعهم "لولا الملامة" ، كما رقصت إليسا على أنغام موسيقى الأغنية تعبيرا عن فرحتها بزفاف شام ابنة صديقتها أصالة.

وأهدت المطربة أصالة ابنتها شام وزوجها أحمد هلال أغنية بمناسبة حفل زفافها ، حيث تضمنت كلمات الأغنية " أنت النجوم يا أحمد .. ده أحلى يوم يوم ما جيت وقابلتنى".

وخضعت شام الذهبي نجلة المطربة أصالة لجلسة نتصوير مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال قبل حفل الزفاف الذى سيقام مساء اليوم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة،قد احتفلت منذ يومين بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء في مساء الاثنين 21 مارس الجاري.

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتبت: "الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)".

كما شهدت صور عقد قران ابنة أصالة ظهور لزوجها الأول مع زوجها الحالى فائق حسن فى أجواء عائلية يعمها الفرح.

وهنأت الإعلامية رضوى الشربيني، شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، بإقتراب موعد زفافها، الذي من المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة.

وقالت رضوى الشربيني في لقاء مع كاميرا "et بالعربي"، "هقولها يا حبيبة قلب مامي زي مانا متعودة ـأقولك.. الف مبروك.. والحاجة الوحيدة اللي بشكك فيها أمومتي أنا أصالة لشام, زبقول لأحمد خطيبها خلي بالك منها وحطها في عينك".