الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد النني: منتخبنا قادر علي تحقيق الحلم والصعود للمونديال قطر 2022

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:13 م
محمد النني
محمد النني

أكد الحاج أحمد النني عم اللاعب منتخب مصر "محمد النني " والمحترف في صفوف نادي الارسنال الانجليزي اليوم، أنه يتمني أن يحقق منتخب مصر الوطني الفوز في المباراة المرتقبة مع السنغال مشيرًا أن  المصريين قادرون علي عبور مباراة السنغال والصعود لكأس العالم 2022 بدولة قطر .

وكشف  الحاج أحمد النني عم اللاعب محمد النني ، بقوله "المنتخب هيقدم مباراة جيدة وبإذن الله هيشرفونا بتحقيق حلم المصريين " .

وأشار عم اللاعب محمد النني عن تلقى الكابتن ناصر والد اللاعب محمد النني مكالمة من اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وعد فيها الأخير بالفوز على السنغال وتحقيق أمال المصريين في الصعود إلى كأس العالم 2022.

وكشف  عم اللاعب أن الكابتن ناصر النني خلال المكالمة الهاتفية الذي تلقاها أمس، حرص على مؤازرة اللاعب محمد صلاح، قائلًا :أملنا فيكم كبير واعدًا إياة بالحضور في استاد القاهرة لمؤازة لاعبي المنتخب الوطني أمام فريق السنغال.

كما تترقب  كل جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني، أمام السنغال اليوم فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارًا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، والتى حسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

كما تقام مباراة مصر والسنغال فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، بينما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مارس، فى السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأولمبي.