الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا سمير غانم وإسعاد يونس تنعيان الفنان أحمد حلاوة

الجمعة 25/مارس/2022 - 04:25 م
مصر تايمز

نعت الفنانة دنيا سمير غانم،  الفنان الراحل أحمد حلاوة، الذي توفي منذ قليل، في مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن عمر يناهز الـ73 عاما بعد صراع مع المرض. 

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، انستجرام: البقاء لله الفنان القدير أحمد حلاوة، اللهم اسكنه فسيح جناته يا رب.

وكتبت الفنانة إسعاد يونس عبر "إنستجرام"، "مع السلامة يا عبقري، يا أستاذ يا مبدع يا جميل، يا صاحب الطعم و الأداء المتفرد مهما تنوعت أدوارك ، يا دمث يا خلوق يا محبوب، و الله ان القلب ينزف حزنا علي غيابك، و لكن الجنة أولي بك، في رحاب الرحمن يا حبيبي".

وكان الفنان أحمد حلاوة، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل حالته الصحية، بعد أن ترددت شائعات عن وفاته خلال اليومين الماضيين، حيث طمأن جمهوره على حالته الصحية فى رسالة صوتية عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلا: "إلى كل حبايبى وأصدقائى وولادى إلى كل الناس اللى سألوا عنى واللى ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروها فى أحد".

أحمد حلاوة من مواليد 1949 تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة، حصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم من معهد ليوناردو دافينشي بالقاهرة في الديكور، و بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية في التمثيل و الإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973.