الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مصر تايمز" يكشف اسم برنامج رامز جلال في رمضان (خاص)

الجمعة 25/مارس/2022 - 01:47 ص
رامز جلال
رامز جلال

يكشف "مصر تايمز" عن اسم برنامج رامز جلال المقرر عرضه فى رمضان المقبل ويحمل اسم "رامز موڤي ستار" والذى يستضيف خلاله كوكبة من النجوم ومقرر عرضه على قناة mbc مصر.

ومن المقرر أن يتم طرح البوستر الرسمي للبرنامج واسمه خلال الساعات القليلة القادمة ونشر إعلاناته على اللوحات الإعلانية بالشوارع.

وعن أبرز الضحايا المقرر استضافتهم خلال البرنامج هم: "بيج رامي، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، مايان السيد، ياسمين صبري، ويجز، فيفي عبده، موسيماني، عبد الناصر زيدان".

كانت السعودية هي المكان المفضل للفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج.

وكان الفنان رامز جلال، قد كشف أن نسخة برنامجه لعام 2022 فكرة من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد للمقالب في رمضان 2022، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" من ابتكار المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك تحت إشرافه مثل كل عام، جاء ذلك وفق ما نقلته عنه مجلة "الرجل" السعودية.

كما كشف الفنان رامز جلال، عن البوستر الدعائي الأول، لبرنامجه في رمضان 2022، لاسيما بعد تصدر اسم الأخير محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رامز جلال، على بوستر برنامجه في رمضان 2022، وهو ممسكًا بفانوس رمضان، كما ظهر شعره باللون الأخضر.