الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع محمد الأمين: فتيات دار "الأيدي الأمينة" فاقدات للعذرية قبل معرفة المتهم

الأربعاء 23/مارس/2022 - 07:48 م
محمد الامنين
محمد الامنين

تواصل الدائرة 15 جنايات بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستماع لمرافعة الدفاع في جلسة محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين على خلفية اتهامه بالإتجار بالبشر وهتك عرض 7 فتيات قصر داخل دار أيتام مملوكة له، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتيات دار الأيتام".

وقال محمد أبو شقة المحامي، دفاع المتهم محمد الأمين، أمام هيئة المحكمة، إن تقرير الطب الشرعي الخاص ببعض الفتيات المجني عليهن أثبت أن بعضهن تعرضن لاعتداء جنسي جعلهن فاقدات للعذرية منذ زمن بعيد وقبل وجودهن بدار "الأيدي الأمينة"، مؤكدًا أن ذلك ينفي ادعاءات الفتيات بتعرضهن لاعتداء منذ فترة قريبة من قبل محمد الأمين.


وأوضح أن التقرير أثبت كذب رواية المجني عليهن بتعرضهن لاعتداء جنسي، متابعًا أن التقرير المذكور خلا من أي اعتداء جنسي على المجني عليهن سواء من قبل أو دبر، كما نفى التقرير حدوث أي إيلاج جزئي أو كلي منذ فترة قريبة مما يثبت براءة موكله من تهمة الاعتداء الجنسي.

وتابع المحامي، أمام هيئة المحكمة، أن تقرير الطب الشرعي نفى كل ما جاء بشهادة الفتيات نزلاء دار "الأيدي الأمينة" المملوكة لمحمد الأمين، موضحًا أن الفتيات شهدن أن رجل الأعمال محمد الأمين كان دائم الاعتداء الجنسي عليهن من قبل ومن دبر مما ترتب عليه إصابتهن بآلام جعلتهن يصرخن من هولها.