الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

شركة "اوثنتيك ارتيست" تطلق أولي فعالياتها من خلال تنظيم حفل للموسيقار عمر خيرت

الأربعاء 23/مارس/2022 - 05:22 م
الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

أمتع الموسيقار عمر خيرت الحضور في الحفل الذي أقيم بمسرح المتحف القومي للحضارة المصرية بالتعاون مع المتحف ودار نهضة مصر للنشر. شهد الحفل إطلاق السيرة الذاتية لعمر خيرت والذي يحمل عنوان "المتمرد".

ومن جانبها، أعربت شركة اوثنتيك ارتيست عن فخرها باستقبال فنان بحجم الموسيقار عمر خيرت كأول عميل لها حيث تقوم الشركة بتحضير سلسلة حفلات له خارج الوطن العربي.

قال الفنان عمر خيرت تعليقاً على انضمامه للشركة "استطاعت شركة اوثنتيك ارتيست تولي الجانب الذي كان ينقصني كوني فنان اريد التفرغ لصناعة الموسيقي وتأليف ألحان جديدة فقط. تمكنت الشركة من تولي مسؤولية العقود والاتفاقات مع العملاء المحليين والعالمين بالإضافة إلى إدارة حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. أرشح شركة اوثنتيك ارتيست لأي فنان يريد التركيز على فنه وابداعه وظهوره بالشكل الاحترافي الذي يليق به."

تقوم اوثنتيك ارتيست بإدارة الجانب العملي للفنانين المتحققين والذين وصلوا بالفعل للنجومية، كما تفخر الشركة أيضاً بإدارة أعمال الوجوه الجديدة، كلاً في مجاله، وتقديم الدعم وتسليط الضوء عليهم في بداية مشوارهم الفني محلياً وعالمياً.

جدير بالذكر أن شركة اوثنتيك ارتيست تأسست العام الماضي علي يد عثمان خيرت وعمر عمر خيرت، وكانت أول فاعلية للشركة هي الحفل الذي أقيم يوم 21 مارس والذي شهد إطلاق كتاب "المتمرد" لعمر خيرت من خلال حفل خاص اقتصر حضوره على المدعوين فقط.