الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدرية طلبة تنشر صورة لها من داخل مطار الملك خالد بالرياض

الأربعاء 23/مارس/2022 - 04:24 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

نشرت الفنانة بدرية طلبة علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" صورة لها بداخل مطار الملك خالد الدولي وعلقت "صباح الخير من الرياض الراقية"

ويذكر أن أخر أعمالها الفنية مسلسل " اللي مالوش كبير " الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، عايدة رياض، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد وغيرهم.

تصدرت الفنانة بدرية طلبة تريند جوجل بعد ظهورها مع الإعلامية إنجي على ببرنامج "اسرار النجوم" عبر إذاعة نجوم fm.

وتحدثت بدرية طلبة مع إنجى على، حول أزمتها مع طليق الفنانة منة عرفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث دخل الطرفان في تراشق بالألفاظ وتوعدته بدرية طلبة بالحصول على حقها منه ولن تتركه.

وقالت بدرية طلبة : لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي، مضيفة "انت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها".

وأكملت بدرية طلبة لتحكي ما حدث قائلة: المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئا خاطئا يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه.

وأضافت: أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخذت حقي وبالقانون، الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له ولن يمنع أحد من العمل.

وأكدت بدرية طلبة أنها لا تدافع عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بل على العكس قائلة: أنا لم أشارك في مسلسل في رمضان هذا العام في مصر، لأنني كنت متواجدة في الكويت أصور مسلسلا هناك، ولم استطع المشاركة في موسم الرياض لنفس السبب، وتواصلت مع أشرف زكي وطلبت منه المساعدة ولم يساعدني، وحزنت وعاتبته لكن هو لديه أزمات كثيرة وأمور أخرى يهتم بها تتبع النقابة.