الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف موعد عودة صلاح محسن لتدريبات الأهلي (خاص)

الأربعاء 23/مارس/2022 - 04:32 م
صلاح محسن لاعب الاهلي
صلاح محسن لاعب الاهلي

صرح مصدر بالفريق الأول للنادي الأهلي، علي أن اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق، سيبدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وذلك بعد خضوع اللاعب لعملية جراحية بمشط القدم.

واكد المصدر لـ "مصر تايمز" على أن اللاعب سيخوض تدريبات الجري حول الملعب لأول مرة بعد 12 يوماً، وذلك تمهيد للدخول في التدريبات الجماعية للفريق والمشاركة في مباريات الأهلي القادمة، وكان تعرض صلاح محسن للإصابة في مباراة الأهلي والجونة بكأس الرابطة، في وجه القدم، ما أدى إلى عدم استكماله للمباراة.

من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خضوع لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لفحص طبي شامل للتعرف على أـسباب الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه لصفوف "الأحمر"، والتي أدت إلى غيابه عن المشاركة في العديد من المناسبات الهامة مع الفريق، أبرزها بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة الإمارات.

واشتكى اللاعب "بيرسي تاو" الجنوب افريقي من إصابة في الركبة خلال مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي أقيمت بملعب "الأهلي وي السلام"،  ضمن منافسات "الجوله الخامسة" من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا، كما تم استبعاده من قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمواجهة غينيا وفرنسا ودياً الشهر الحالي بسبب الإصابة.

ويرغب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، في الأطمئنان على اللاعب، خاصة بعد التصريحات الاخيرة للمدير الفنى لمنتخب جنوب افريقيا "هوجو بروسبان" بــأن اللاعب يحتاج للتأهيل لمدة ست شهور بدون كرة.