الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اليوم.. الحكم فى استئناف راغدة شلهوب على تغريمها بتهمة سب معز مسعود

الأربعاء 23/مارس/2022 - 10:04 ص
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب

تصدر محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء، الحكم فى الاستئناف المقدم من المذيعة راغدة شلهوب على تغريهما 15 ألف جنيه لصالح معز مسعود وحلا شيحة، بتهمة السب والقذف.

وكان قد وأكد المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلًا عن راغدة شلهوب، أنه تم إجراء استئناف على الحكم ضد موكلته، متابعًا أن الأمر الآن فى يد محكمة جنح مستأنف ويعد الحكم الصادر كأن لم يكن لحين الفصل فى الاستئناف، مشيرًا إلى أنه يثق فى أحكام القضاء المصرى والبراءة من تلك التهمة.


وكانت قد قضت محكمة جنح ثالث أكتوبر بإلزام كل من الناقد الفني طارق الشناوي، ومذيعة برنامج نص الكلام، راغدة شلهوب، بغرامة قضائية ودفع 100 ألف جنيه كتعويض مبدئي ومؤقت للداعية الإسلامي معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، زوجته، بتهمة سبهما وقذفهما بالقضية رقم 5444 لسنة 2021 جنح أكتوبر.

كان معز مسعود كتب عبر حسابه بموقع التدوينات تويتر قائلا: "تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي مواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".