الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: كيروش يستشير صلاح في تشكيل المنتخب.. والسنغال مرعوبة مننا

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 11:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يستشير محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي في معظم قراراته الفنية مثل التشكيل، موضحاً أن ما يحدث من جانب المدرب البرتغالي أمر طبيعي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "كيروش يفكر مع محمد صلاح بصوت عالي، عن كيفية خوض لقاء السنغال، أؤكد لكم أن كيروش يستطلع رأي محمد صلاح في معظم القرارات الفنية، واللاعب إذا كان لديه الخبرات، يمكن للمدرب الاستفادة منه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة"، مضيفاً، "إذا لم يصعد منتخب مصر لكأس العالم سيتحمل صلاح المسؤولية رفقة كيروش فصلاح هو نجم الجيل، وهذا قدره".

وتابع، "كيروش عايز يلعب 4-4-2 بمحمد صلاح ومصطفى محمد في الهجوم وعايز يشرك عمر جابر جناح أيمن بدلا من عمر كمال، لو فيه بعض الفوارق الفنية للمنتخب السنغالي لاعبينا قادرين يعوضوا ده بالروح والقلب والرجولة".

واستكمل، اللاعبون يشعرون بدعم جماهير منتخب مصر لهم، والطاقة الإيجابية ستكون سر التأهل لكأس العالم، منتخبنا بيلعب على الهجمة المرتدةـ ولو كسبنا مباراة القاهرة هنصعد كأس العالم وقولوا ميدو قال، منتخب مصر قادر على تخطي عقبة السنغال، والتأهل لكأس العالم قد يكون السنغال أقوى فنياً ولكن اسألوا جميع اللاعبين الأفارقة الكبار وهم يؤكدون لكم أنهم ينتابهم الرعب من منتخب مصر".