الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غياب أبرز النجوم عن دراما رمضان 2022.. منهم عادل إمام ويحيى الفخرانى

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 03:43 م
مصر تايمز

اعتاد الجمهور على رؤية بعض الممثلين والنجوم خلال شهر رمضان من كل عام ولكن دراما رمضان 2022 ستكون مختلفة و فاقدة لبعض النجوم  ... فى السطور القادمة سوف نتعرف على أبرز النجوم وسبب غيابهم عن الساحة الرمضانية 

عادل إمام
غياب عادل الإمام للعام التالى على التوالى من ساحة رمضان بعد أن كان ارتبط اسمه بأعمال شهر رمضان بسبب ازمة صحية . وكان آخر أعمال عادل إمام الفنية مسلسل(فلانتينو) الذي عُرض في دراما رمضان 2020، وشارك معه عدد من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري وعدد من الفنانين، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

يحيى الفخرانى
يغيب ايضا النجم يحيى الفخرانى هذا العام بعد أن حقق نجاح ساحق العام الماضى مسلسل ( نجيب زاهى زركش ) الذي شاركت فيه  أنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي ورامز أمير وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى
تغيب ياسمين عن دراما رمضان 2022 مفضلة الراحة بعد الأزمة الصحية التى مرت بها خلال الفترة السابقة ثم لحق بها زوجها أحمد العوضى بغيابه ايضا عن دراما رمضان 2022 على الرغم من العدد من السيناريوهات التى تلقاها خصوصا بعد نجاح مسلسل (اللى مالوش كبير) بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان وشارك معهم العديد من الفنانين ، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى .

يوسف الشريف
اعتذر يوسف الشريف عن دراما رمضان 2022  لأنه يستعد لتقديم فيلم جديد الذى سوف يطرح فى عيد الاضحى وسوف تكون عودته للسينما بعد فيلم (بنى ادم) عام 2018 .

محمد إمام
يغيب ايضا محمد إمام مع والده عن رمضان 2022 لانه يستعد لإطلاق فيلمه الجديد (عمهم)  وكان آخر أفلام محمد إمام، "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى. 

على ربيع 
اعتذر على ربيع لجمهوره قائلا " بنعتذر لكل الجمهور العظيم بعدم التواجد فى موسم رمضان كما عودناكم كل عام وهذا بسبب الانشغال والتركيز الفترة القادمة فى السينما وقريبا بإذن الله فيلم زومبى فى السينمات ونلتقى بكم فى العام القادم باذن الله هتوحشونا وكل عام وأنتم بخير" 

مصطفى خاطر
 
صرح انه لن يتواجد هذا العام بسبب انشغاله بالأعمال السينمائية ولتوقفه المتكرر . وكانت اخر اعماله الرمضانية هى عمر ودياب مسلسل كوميدي مصري، من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومن إخراج معتز التوني.

أحمد فهمى
اعتذر أحمد فهمى عن دخول سباق رمضان 2022 مبررا انه لن يدخل السباق إلا ومعه ال 30 حلقة كاملين فسوف يدخل سباق رمضان 2023 بمسلسل (كابتيانو) . وكانت اخر اعماله  مسلسل "رجالة البيت" وشاركه البطولة الفنان أكرم حسني، الفنان بيومي فؤاد، ويزو، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

منى زكى
تأجل مسلسل (لام شمسية) للفنانة منى زكى بسبب فيروس كورونا وزيادة أعداد المصابين  بعد أن حقق مسلسل (لعبة نيوتن) نجاحا ساحق بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب، إخراج وتأليف تامر محسن. كان «تقاطع طرق» الاسم المقترح للمسلسل قبل تغييره إلى لعبة نيوتن. وكان اخر عمل لها الذى أثار الجدل " اصحاب ولا أعز"  واختفت فترة بعدها و عادت فى الأيام القليلة السابقة .