الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هو في حد بيفكر كده".. ميدو يهاجم كلوب بعد موقفه من صلاح وماني

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:20 ص
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعدما قرر إراحة ساديو ماني في مباراة نوتينجهام فورست الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور نصف الربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل.

وكان يورجن كلوب أعلن غياب ساديو ماني لمنحه قسط وافر راحة قبل مواجهة مصر يومي 25 و29 مارس الجاري، في "جولة الحسم" بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، على الرغم من جاهزية اللاعب لخوض المباراة، بينما غاب محمد صلاح بسبب الإصابة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "عمري ما شوفت مدرب بيقول كدة في الدنيا، من المفترض أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مصلحته فقط تكمن في مصلحة ليفربول ولكن من المفترض ألا ينظر لمصلحة ماني أو صلاح".

وأضاف، "تصريحات يورجن كلوب غريب ولم أسمع الكلام ده في حياتي من مدير فني، اللي عمله يورجن كلوب غلط ومالوش علاقة بالكرة بعدم اشراك ماني بسبب مباراة مصر والسنغال، هو فيه حد ألماني بيفكر كده، أنت أشركت محمد صلاح في مباراة أرسنال، رغم إن صلاح مكانش جاهز بنسبة 100% ليه مخوفتش على مصلحة اللاعب".".

وتابع، "كلوب خاف من أليو سيسيه مدرب السنغال، وأنا متأكد إن المركز الإعلامي لليفربول هيترجم كلامي ويبعته ليورجن كلوب".