الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات واجب وطني

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 07:03 م
مصر تايمز

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية بمدينة الزقازيق والتي تضم 4 لجان فرعية للتأكد من جاهزيتها لإستقبال إنتخابات مجلس النواب 2020 و المقرر إنطلاقها غداً السبت الموافق 7 نوفمبر وتستمر على مدار اليومين.

اطمأن المحافظ على أماكن انتظار الناخبين أمام اللجان الفرعية بالمدرسة وتوفير كرسي متحرك لكبار السن لمساعدتهم في الوصول الي اللجنة للإدلاء بأصواتهم، مشدداً على ضرورة توفير كافة الإمكانيات و التجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الإنتخابية بشكل حضاري ولائق، وقال المحافظ أن المشاركة في الإنتخابات واجب وطني لإستكمال مسيرة التنمية والبناء.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة اللجان الإنتخابية لإستقبال المشرفين على العملية الإنتخابية و المواطنين للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري.

أضاف المحافظ أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والإنتهاء من تجهيز 982 مقر إنتخابي يستوعب 1597 لجنة فرعية لإستقبال 4 ملايين و 427 ألف و 375 ناخب وناخبة من أبناء المحافظة للإدلاء بأصواتهم و المشاركة في الإنتخابات اللبرلمانية لإستكمال الحياه التشريعية و إكتمال مؤسسات الدولة.

رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مسستشار المحافظ للمشروعات.