الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مختار مختار: كيروش مسئول عن اختياراته والسنغال فريق متكامل (خاص)

الإثنين 21/مارس/2022 - 11:17 م
مختار مختار
مختار مختار

قال مختار مختار نجم الاهلي الأسبق، أن مباراة مصر والسنغال المقبلة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، صعبة للغاية بكل تأكيد نظرًا لقوة المنتخبين.

وأكد مختار مختار في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن منتخب السنغال قوي ومتكامل من بداية حراسة المرمي الى خط الهجوم وهم لاعبين على أعلى مستوى.

وأضاف نجم الاهلي الأسبق أن منتخب مصر عليه بذل مجهود كبير من أجل الفوز على السنغال والصعود لكاس العالم ويجب أن تكون خطوط الفريق قريبة جدا لتجنب الهفوات والأخطاء بجانب عدم الأستعجال في تسجيل الأهداف .

وأوضح مختار أن المدير الفني هو المسئول عن اختياراته ويجب المساندة من الجميع من أجل الصعود لكاس العالم، موكدًا عدم الحديث في أي سلبيات لأن هذا سينعكس على المدير الفني واللاعبين داخل معسكر الفريق .

وأشار: من الصعب التوقع بتشكيل المنتخب امام السنغال، كيروش هو المسئول عن اختياراته وهو المنوط بها واختيار التشكيل سيكون مسئوليته لأنه يعلم الحالة العامة للاعبين داخل معسكر الفريق.

وعن سؤاله من الأنسب لحراسة عرين الفراعنة، قال " أبو جبل أدى بطولة جيدة في أمم افريقيا الأخيرة لكن الفترة المقبلة الشناوي سيعود ويشارك لأنه الحارس الأساسي.

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلا " خطورة السنغال تمكن في ساديو ماني ويجب التعامل معه بشكل جيد والمدير الفني سيتحدث بكل تأكيد مع اللاعبين في كيفية التعامل معه لإيقاف خطورته.