الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راتب موسيماني يقفز لـ 3.376 مليون جنيه شهريا عقب قرار البنك المركزي

الإثنين 21/مارس/2022 - 02:43 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

سجل سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأثنين، قفزة جديدة، في بنكي الأهلي المصري، ومصر، ليبلغ 18.15 جنيه للشراء، و18.25 جنيه للبيع، حيث شهد سعر الدولار زيادات متتالية منذ بداية تعاملات اليوم الاثنين، تزامنا مع رفع البنك المركزي لسعر الفائدة في اجتماع استثنائي اليوم، وطرح البنوك الحكومية الأهلي ومصر شهادات ادخار أجل عام بسعر عائد 18%.

ويعد النادي الأهلي من أبرز الأندية المصرية بزيادة سعر الدولار، لاسيما وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يتقاضى راتباً شهرياً قدره 185 ألف دولار.

وكان موسيماني يتقاضى مليونين و911 ألفا و900 جنيه قبل الزيادة، فيما بلغ راتبه بعد الزيادة 3 ملايين و376 ألفاً و250 جنيهاً ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، تساءل أحمد عيد عبد الملك، ونجم الكرة المصرية السابق، عن حقيقة انشاء استاد الأهلي رغم وعود الأهلي منذ سنين طويلة عن البدء في انشاء الاستاد.

وتابع أحمد عيد عبد الملك في تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، "استاد الأهلي كلام على ورق، سمعنا عشرات المرات عن مراحل بناء الاستاد لكن حتى الآن لا وجود لهذه الوعود".

وواصل نجم الزمالك السابق: "الأهلى أو أي نادي آخر لو تعرض لظروف مثلما تعرض الزمالك لانهار بسبب الضغوطات والمخالفات والقضايا واللجان".