الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

تطبيق الرسام من Microsoft وأخر تحديث لترقية عناصر WinUI بنمط Win11

الإثنين 21/مارس/2022 - 12:37 م
تطبيق الرسام
تطبيق الرسام

يقدم لكم موقع مصر تايمز الإصدار الجديد من طبيق Paint الجديد لمستخدمي Windows 11 الرسميين،  ويحصل الإصدار الجديد من التطبيق في مربعي الحوار تحرير الألوان وتغيير الحجم والانحراف.

قامت Microsoft بتحسين الواجهة الكلية للرسم ، وقامت بترقية المزيد من الواجهات والتصميمات إلى نمط WinUI ، وخاصة التصاميم مثل الزوايا الدائرية و Mica، في أحدث إصدار للمعاينة من Windows 11.

هو في الغالب تحديث مرئي لواجهة المستخدم ، لكن بعضها لا يزال يعتمد على رمز عصر Windows 8، وأكدت Microsoft أنه لم يتم تحديث كل مربع حوار، وأن الحوارات المهمة فقط مثل Color Picker أو أداة Resize لا تزال تستخدم التصميم القديم ، دون ترقية إلى Fluent و WinUI 3.0.



فإن أحدث برنامج الرسام يمكّن عناصر WinUI بشكل أكبر في اجتياز الاختبار، وهناك مربعات حوار أخرى إلى جانب تحرير اللون وتغيير الحجم والانحراف ، وقد قامت جميعها بتحديث WinUI لتتناسب مع نمط تصميم Windows 11، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا الضغط باستمرار على مفتاح Shift في اللوحة لتحديد لون كلون ثانوي.

الإصدار الجديد يصلح أيضا العديد من الأخطاء، على سبيل المثال ، تم إصلاح مشكلة نقل مربعات النص بشكل غير متوقع عند استخدام محرر أسلوب الإدخال، ومشكلة حيث لا تعرض مربعات الحوار اللغات المترجمة في بعض اللغات الإقليمية.