الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحديد موعد وصول تريزيجيه للانضمام إلى معسكر منتخب مصر (خاص)

السبت 19/مارس/2022 - 08:51 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة النهائية لمواجهة السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، في "جولة الحسم" بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاءت القائمة كالآتي: فى حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، في خط الدفاع : عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود الونش ومحمود علاء وأيمن اشرف وأحمد فتوح، خط الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور، ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم: محمد صلاح، وأحمد سيد، زيزو ومصطفي، محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.

ويصل محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي باشاك شهير التركي إلى القاهرة ظهر غداً الأحد، تمهيداً للأنضمام إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام بالقاهرة إعتباراً من الأثنين.

وخسر فريق باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر أمام أضنه ديمرسبور بنتيجة 1 - 2 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "5 أوتشاك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتوقف رصيد باشاك شهير عند 47 نقطة ويتراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما ارتفع رصيد أضنه ديمرسبور إلى 48 نقطة في المركز الرابع.

وسجل طيب سانوك، وبيركير بيارناسون ثنائية أصحاب الأرض في الدقيقتين 38 و81، بينما جاء هدف باشاك شهير الوحيد عن طريق دانييل اليكسيتش في الدقيقة 48 من عمر المباراة شهدت مشاركة محمود تريزيجيه حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة.