الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الحمد لله الذي نجانا..سمية الخشاب تسخر من فيديو أحمد سعد "لو بإيدي"

الجمعة 18/مارس/2022 - 09:04 م
مصر تايمز

أثار الفنان أحمد سعد، حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو ظهر فيه وهو يحاول تقليد كلمات أغنيته "سايرينا يا دنيا" على طريقته الخاصة، ولكن ما حدث أن الفيديو لقي مزاحًا من قبل الجمهور.

وانتشرت تويتة للفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، كاتبة:"الحمد لله الذي نجانا"، وفي تويته آخرى ضاحكة:"مش قادرة".

وتداول المتابعون الفيديو على نطاق واسع، الأمر الذي جعل بعضهم يحاول تقليده، بينما اكتفى بعض الجمهور بالتعليق على أن الفيديو تسبب في إضحاكه.

تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عند سؤال إحدي المعجبات لها بإعطاء نصائح وشروط لاختيار الزوج المناسب.

وأجابت سمية الخشاب :"يكون مقطوع من شجرة، ومبيعملش تبك توك عشان ميفرجش خلق الله عليكي"، واعتقد البعض انها تقصد طليقها السابق المطرب احمد سعد والذي نشر فيديو "تيك توك" علي احدي اغانيه الاخيره.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021 بالتعاون مع الفنان محمد رمضان.

ومسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد