الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: نجم أرسنال الإنجليزي يعتنق الإسلام (صور)

الجمعة 18/مارس/2022 - 10:36 ص
توماس بارتي والمأذون
توماس بارتي والمأذون الشرعي في لندن

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، أن توماس بارتي لاعب منتخب غانا، وزميل محمد النني في نادي أرسنال الإنجليزي، إعتنق الدين الإسلامي.

ونشر حساب "muslimathetes"، صورة لمأذون شرعي معتمد في العاصمة الإنجليزية "لندن"، توماس بارتي لاعب منتخب غانا ونادي أرسنال الإنجليزي معلقاً عليها: "توماس بارتي يتحول إلى الإسلام اليوم.. بارك الله يا أخي".

كما تداول رواد السوشيال ميديا صوراً لتوماس بارتي ممسكا بالمصحف رفقة أحد الدعاة، الذي يعمل مأذوناً شرعياً معتمداً في "لندن".

وتغلب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على أرسنال الذي يضم اللاعب المصري محمد النني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل ثنائية ليفربول، جوتا وفيرمينو في الدقيقتين 54 و62 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح في الشوط الثاني، بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 69 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد أرسنال عند 51 نقطة في المركز الرابع.