الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يترقب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم

الجمعة 18/مارس/2022 - 09:51 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تجرى اليوم الجمعة، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بمدينة "نيون" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ونجحت 8 أندية في حجز مقاعدها بالدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر من إنجلترا، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال من إسبانيا، بجانب بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، علماً بأن القرعة غير موجهة، ويمكن لفريقين من نفس البلد أو نفس المجموعة أن يلتقيا في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يقام ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 يومي 5 و6 أبريل المقبل، والإياب يومي 12 و13 من نفس الشهر.

من ناحية أخرى، أكد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية والمتخصص في أخبار الانتقالات، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لا يخطط حالياً للرحيل إلى الدوري الإسباني، وسط أنباء عن اهتمام تادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه.

وأضاف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" أن تركيز محمد صلاح في الوقت حالياً منصب على مشواره مع ليفربول، موضحاً أن النجم المصري ليس حريصاً على مغادرة ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن عقده مع "الريدز" ينتهي في 2023.

وتابع "لايوجد أي تحديثات عن مفاوضات تجديد محمد صلاح، المفاوضات في مرحلة الانهيار حتى الآن، وقرار إحياء المفاوضات من جديد في يد ليفربول حيث يتعين عليه تلبية مطالب النجم المصري".