السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلارك: نسعي للفوز على الأهلي وحزين على خسارة الديربي

الجمعة 18/مارس/2022 - 01:48 ص
المريخ السوداني
المريخ السوداني

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ السوداني لي كلارك، عن حزنه العميق لخسارة فريقه المباراتين السابقتين في دوري المجموعات من أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري والهلال بأخطاء صغيرة في مباراة الأهلي، وبسبب طرد اللاعب عماد الصيني في الديربي السوداني أمام الهلال، على الرغم من أن طموح الفريق كان هو الفوز.

وأوضح كلارك- خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي المصري أنه يثق تمامًا في لاعبيه، وقدرتهم على تقديم أداء يشرف الكرة السودانية أمام الأهلي، في السادسة من مساء غد الجمعة بإستاد السلام، وأضاف أن فريقه يفقد القائد أمير كمال؛ بسبب الإصابة في الركبة، وعزام عادل بإصابة في انكل الرجل، عادا بقية اللاعبين في كامل الجاهزية، والتطلع لخوض مباراة غدًا بمسؤولية وقوة.

ونفي كلارك وجود خلافات بينه وبين مجلس الإدارة في استمراره في الجهاز الفني لنادي المريخ، بقوله: (لا التفت لما يدور في الإعلام، انا مع الفريق، وموجود في المعسكر ولن أهرب، وسأتحمل المسؤولية في كل المباريات؛ لأنني المدير الفني للفريق، وليس لدي أي مشكلة مع الإدارة، والحديث عن  تغيير الجهاز الفني لا أعلم عنه شيئا، وإذا رأت الإدارة ذلك فليس لدي مشكلة، وأنا فخور بأنني عملت في نادي كبير باسم المريخ، وفخور بأنني قمت بتدريب هولاء اللاعبين.

وواصل المدير الفني لفريق المريخ حديثه في المؤتمر الصحفي بقوله: إن حسابات المجموعة معقدة باعتبار أن هنالك ثلاثة فرق لها أربع نقاط، مبينًا أن الأهلي فريق يلعب كرة قدم محترمة، ونحن نحب الفرق التي تلعب كرة القدم.

وأضاف نحاول الاستفادة من الأداء الذي قدمناه أمام الأهلي في المباراة الأولى، والذي أكد تميزنا بشهادة الجميع، ونسعى بكل ما لدينا للفوز وكسب النقاط.

وعن تأثير غياب الجمهور عن مباراة الغد أمام الأهلي، قال كلارك: إن غياب الجمهور محزن، وأنه كان يتمنى أن تلعب المباراة بالحضور الجماهيري، الذي ساند الفريق في المباراة الأولى أمام الأهلي على الرغم من  الحضور الأكبر في الملعب كان لصالح الأهلي، وأضاف نسعى في مباراة غد أمام الأهلي للفوز، وإرضاء الجماهير المحبة للفريق، وسيكون ذلك حافزًا حتى يكون لنا جمهور في أي مكان نوجد فيه. 

ومن جهته قال حارس مرمى المريخ أكرم الهادي: إن مباراة غدًا أمام الأهلي المصري، تتطلب التركيز منهم كلاعبين؛ لأنها تأتي أمام فريق يمتلك كل المقومات والإمكانيات، ويسيطر على معظم البطولات في أفريقيا، ودائمًا مواجهة الأهلي مهمة في تاريخ المريخ، وأنهم سيكتبون التاريخ في المباراة.

 ومضى حارس المريخ في حديثه بالمؤتمر الصحفي للمباراة بقوله: إنهم اللاعبين لا علاقة لهم بالنواحي الإدارية، وأنهم في كامل التركيز من خلال انتظامهم في معسكر الفريق بفندق توليب بالقاهرة، قائلا: المريخ فريق كبير ولابد له ان يقاتل مع الكبار إذا ما أراد التأهل.

وأضاف كما قلت لكم في بداية المؤتمر الصحفي لا بد أن نقاتل أمام الأهلي، وأمام صن داونز حتى نكتب التاريخ، وسنفعل ذلك، ونتأهل من المجموعة.