الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طه دسوقي لـ"مصر تايمز": لم انتهي من تصوير مسلسل "في بيتنا روبورت 2"

الخميس 17/مارس/2022 - 04:24 م
مصر تايمز

لفت الفنان الشاب طه دسوقي أنظار الكثير إليه من خلال ظهوره في إعلان إحدى شركات الاتصالات فعلى الرغم من مدة الإعلان القصيرة، إلا أنه انتشر بشكل كبير بين الجمهور بسبب خفة الظل التي تميز بها أبطال الإعلان وعلى رأسهم النجم الراحل سمير غانم.


كشف طه دسوقي تفاصيل مسلسله "في بيتنا روبوت 2" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، بالتعاون مع باقة من أبرز نجوم الفن.

وقال دسوقي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه لم ينتهي من تصوير المسلسل، ولن يشارك في أعمال رمضانية آخرى هذا العام ، مشوقا جمهوره لأحداث "في بيتنا روبوت" وتطور الأحداث بزواج الروبوت "لذيذ".

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، حول ظهور مهندس منافس جديد لـ«يوسف» ويلعب دوره الفنان هشام جمال، يمتلك شركة منافسة وروبوت يتميز بالقوة، ويدعى "متين"، وتدور بينهما العديد من المسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدارالحلقات.

ويتلقى "يوسف" و"سارة" وتجسد دورها الفنانة ليلى زاهر، مفاجأة سارة بانتظارهما أول مولود لهما، وتبدأ الأحداث في التصاعد بسبب معاناة الزوجان من المشاكل الأسرية خلال فترة الحمل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل الذي سيعرض في دراما رمضان 2022، هشام جمال، ليلى زاهر،عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، شيرين، دنيا ماهر، أوس أوس، ناهد السباعي، هشام ماجد، طه دسوقي، حسين نصار، هنادي مهنا، إيمي الجندي، أحمد زاهر، إسلام إبراهيم وهو من تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، ومن إخراج هشام جمال.