الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح يتفوق على هالاند في سباق الانضمام لـ برشلونة

الخميس 17/مارس/2022 - 02:54 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي برشلونة يٌفضل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي برشلونة يُفضل التعاقد مع محمد صلاح عن النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند لأسباب مادية، مشيرة إلى أن برشلونة "مهتم جدًا" بموقف صلاح مع ليفربول باعتبار أن الصفقة ممكنة من الناحية المادية أكثر من صفقة هالاند.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول قد يتخذ قرارًا ببيع صلاح في الصيف المقبل من أجل الاستفادة بالمقابل المادي، ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي تريد التجديد معه لكن ما يُعطل التجديد عدم التوصل لاتفاق مادي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ42 مليون جنيه إسترليني، ليحقق خمسة ألقاب مع ليفربول أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة انتهت من وضع خطة التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة يدرك جيداً أن محاولاته للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، لن تكون سهلة، لاسيما وأن نادي ليفربول سيسعى جاهداً لتحقيق أقصى إستفادة مادية من بيع اللاعب المصري، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين من أجل ضم لاعب على نفس المستوى.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة استقر على بيع البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل نهائي، كما استقر على الاستغناء عن خدمات الثلاثي صامويل أومتيتي ونيتو ومارتن برايثوايت.