الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصالحه مع النقابة..عمر كمال يتوجه لأوروبا لإحياء حفل غنائي

الخميس 17/مارس/2022 - 12:44 م
عمر كمال
عمر كمال

نشر الفنان عمر كمال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة مع فريق العمل الخاص به معلقا" توكلنا على الله..رحلة حفلات أوربا" 

وقرر المطرب عمر كمال تصوير أغنيته الجديدة "انتى قطتى" بطريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن يشارك فيها مع المطرب حمادة مجدى والتى انتهى من تسجيلها ومن المقرر طرحها فور الانتهاء من تصوير الفيديو كليب. 
 
وكان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد حضر خطوبة هدير ابنة الفنان عبد الباسط حمودة وحرص عدد من الأقارب والعائلة وأصدقاء العروسين على التقاط الصور التذكارية معه.

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد كشف تفاصيل قرار رفع الإيقاف عنه من نقابة الموسيقيين، موضحا إنه هو من طلب التحقيق معه فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع فى مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر مع الإعلامي شريف عامر، إنه أرسل رسالة اعتذار ثانية للفنان هاني شاكر على الواتس آب، موضحا إنه أكد لنقابة الموسيقيين إنهم لن يسمعوا صوته مرة أخرى إلا فى الغناء فقط.


وكان الفنان عبد الباسط حمودة أعلن عن تفاصيل أغنيته الجديدة مع حمزة الصغير، و تحدث عن أسماء مؤديي المهرجانات التي يحب سماعهم، كما كشف عن سبب تحمسه لتعليم حمو بيكا الغناء ليتقدم إلى اختبارات النقابة.