الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 16/مارس/2022 - 09:09 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أرسنال التي تقام بملعب "الإمارات"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح يتواجد اليوم على مقاعد البدلاء، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة برايتون الماضية والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، ماني، جوتا، دياز.

ويسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصارات المحلية، واستغلال تعثر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، من أجل تضييق فارق النقاط، إلى نقطة وحيدة.
من ناحية أخرى، تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن تعثر مفاوضات التجديد بين محمد صلاح قائد منتخب مصر، وإدارة ليفربول الإنجليزي، بسبب الخلاف على المقابل المادي.
وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "محمد صلاح هو اللي بيكسب ليفربول ولو مجددلوش أكبر أندية العالم هتبقى عايزة تتعاقد معاه، صلاح هو المُسيطر والمتحكم في المفاوضات الخاصة بتجديد عقده مع ليفربول، وهو الطرف الأقوى في المفاوضات".

وأضاف، "محمد صلاح أصبح يمثل عامل ضغط على ليفربول بسبب تألقه مع الفريق وتسجيله للأهداف في ظل اقتراب نهاية عقده مع النادي، ورامي عباس وكيله شخص ذكي، لكن أتمنى أنه يراجع ردوده على تويتر".

وتابع، "رامي عباس ممكن يضر محمد صلاح بالتويتة الأخيرة ولو مورينيو مكان كلوب كان حصل مشكلة كبيرة جداً، وشايف أن صلاح ورامي عباس محظوظين أن يورجن كلوب اللي بيدرب ليفربول مش مورينيو".

واختتم، "أعتقد أن نادي بايرن ميونخ الألماني هو الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح حال رحيله عن صفوف ليفربول، لاسيما وأنه بينافس دايماً للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا".