الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

مؤسس "أمهات مصر": الإحتفال بعيد الأم مناسبة عظيمة تقديرا لدورها

الأربعاء 16/مارس/2022 - 04:28 م
عبير أحمد مؤسس إتحاد
عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن مناسبة الإحتفال بعيد الأم هي مناسبة عظيمة وتقديرا لدورها مع أبنائها وداخل الأسرة بشكل عام.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن هذه المناسبة تلفت نظر الأبناء لأهمية ومكانة ودور الأم العظيم معهم وداخل الأسرة بشكل عام، فالجنة تحت أقدام الأمهات، مقترحة علي الطلاب بجميع المراحل التعليمية بتقديم التهنئة للمعلمات داخل الفصل ومن الممكن تقديم "ورده" لهن في هذه المناسبة العظيمة، تقديرا لما يقومون به.

وكانت نشرت عبير أحمد، صباح اليوم، منشور علي صفحة إتحاد أمهات مصر، في الفيس بوك، تضمن: "دار الإفتاء والأزهر حسم الجدل اللي كان حاصل حول عيد الأم.. وأكدوا إن الإحتفال بها جائز شرعا.. احكولنا ولادكم ناويين يقدمولكم ايه في عيد الأم وايه الهدية المناسبة اللي ممكن إبنك يقدمها لمعلماته في الفصل وتكون هدية مقبولة في هذه المناسبة".

وأكدت عبير علي أن دار الإفتاء والأزهر الشريف حسم الأمر، حيث أكد أن الإحتفال بعيد الأم جائز شرعا، وبالتالي لا مجال للجدال بعد فتوي دار الإفتاء والأزهر الشريف، مقدمة التحية والشكر والتقدير لكل أم علي ما تقوم به.