الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جالطة سراي يراهن على مصطفى محمد لإقصاء برشلونة

الأربعاء 16/مارس/2022 - 02:27 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يضع نادي جالطة سراي التركي آماله على مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لإقصاء برشلونة الإسباني، والصعود إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويستضيف فريق جالطة سراي نظيره برشلونة غداً الخميس بملعب "تورك أرينا"، في "إياب" دور الـ16، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة بالتعادل السلبي.

وقالت صحيفة "Sporx" التركية أن نادي جالطة سراي بقيادة المدرب الإسباني دومينيك تورنت يعقد أمالاً كبيرة على مصطفى محمد ليكون سلاح الحسم أمام برشلونة لاسيما وأن مستوى مصطفى محمد ظهر بمستوى مغاير مع جالطة سراي عما كان عليه في النصف الأول من الموسم.

وتواجد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التركي، وذلك بعد تألقه مع ناديه في مباراة الديربي أمام بشكتاش التي أقيمت أول  أمس، بملعب "تورك أرينا"، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 2 - 1.

ونجح مصطفى محمد في صناعة هدفي جالطة سراي أمام بشكتاش، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراة الإياب أمام برشلونة الإسباني غداً الخميس، في "إياب" دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي بملعب "كامب نو" انتهت بالتعادل السلبي.