الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من محمد حفظي بعد انتهاء فترة رئاسته للقاهرة السينمائي

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 07:18 م
محمد حفظي
محمد حفظي

وجه المنتج محمد حفظي رسالة شكر إلى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على كل الدعم الذي قدمته له طول فترة رئاسته للمهرجان، كما بارك للفنان حسين فهمي على عودته لرئاسة المهرجان من جديد.

وكتب محمد حفظي عبر حسابه على "فيس بوك" معبرا عن فخره برئاسة المهرجان طوال السنوات الأربع الماصية ووجه الشكر لكل فريق العمل الذي ساعده ليخرج المهرجان بنجاح، قائلا: فخور بأربعة سنوات قضيتها رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. أتمني أن أكون وُفقت مع فريق رائع من الأفراد الموهوبين في تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل علي المستوي المحلي والإقليمي والعالمي وأن نجعل منه منصة هامة لدعم صناع السينما المستقلة في مصر والعالم العربي وجذب أكبر عدد من محبي السينما.

وتابع: كانت النية البقاء في المنصب ثلاثة دورات فقط ولكن بسبب الظروف والتحديات منذ بداية جائحة الكورونا أصبحوا أربع سنوات أعتبرها من أهم خطوات مسيرتي مع السينما وأتمنى أن يجني المهرجان ثمارها في المستقبل.

واختتم كلامه:كل الشكر والامتنان لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر وفريقي الذي عمل بكل جدية والتزام من أجل المهرجان عاما بعد عام. وخالص التهنئة للنجم الكبير حسين فهمي على عودته من جديد لقيادة مهرجان مصر الأول وكل الأمنيات له بالنجاح والتوفيق.