الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور نجل حزلقوم.. شخصيات جديدة بمسلسل الكبير الموسم السادس

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 06:01 م
احمد مكي
احمد مكي

نشرت شركة سينرجي للإنتاج الفني  عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" البوستر الرسمي والنهائي لمسلسل الكبير الموسم السادس بطولة الفنان احمد مكي .


وانتشر البرومو للمسلسل و فاجا الجمهور بظهور شخصيات جديد منهم نجل لشخصية حزلقوم و يقوم بدوره الطفل يوسف صلاح و ظهور الفنانة رحمة احمد دور زوجة الكبير الجديدة بدلا من هدية التي كانت تقوم بها الفنانه دنيا سمير غانم و يقوم بدور العتره ابن الكبير و هو شاب الفنان مصطفي غريب و يشترك الطفل عبد الرحمن طه في دور الابن الاصغر لكبير و ظهور الفنان سليمان عيد و الفنانه سماء ابراهيم خلال الاحداث و ظهور المطرب احمد شيبه يغني بفرح الكبير .  
بعد طول انتظار ومطالبات الجمهور يعود مسلسل "الكبير" في الجزء السادس من جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.

"الكبير".. "فزاع" و"هجرس" و"الدكتور ربيع" وغيرها.. شخصيات تعلقنا بها على مدار سنوات وأصبح مسلسل "الكبير" كوميديا لا تتجزأ من الموسم الرمضاني كل عام وهذا العام تعود من جديد.
وبالطبع يحمل الموسم السادس تفاصيل مختلفة عما سبق كشف عنها المؤلف محمد أشرف ومخرج العمل أحمد الجندي.

وقال بأنها التجربة الأولى له في أن يصبح جزءا من فريق كتابة مسلسل "الكبيرة 6" الذي يصل إلى 10 أشخاص بقيادة السيناريست مصطفى صقر مشيرا إلى أن هذه التجربة أسعدته كثيرا وبخاصة وأنه من جمهور مسلسل "الكبير" على مدار سنوات مضت، لذا كان الأمر بالنسبة له مزيج من الرهبة والتحدي كي يتمكن من التفوق على ما جاء خلال السنوات الماضية.

أما عن شخصيات المسلسل، أكد الكاتب محمد أشرف أن هناك شخصيات جديدة ستنضم لفريق "الكبير 6" إلى جانب الشخصيات المعروفة وأحداث جديدة ستشهدها الحلقات.
فهل سيحدث تغييرا في عدد الحلقات وبخاصة بعد انتشار موضة 15 حلقة؟ ردا على هذا السؤال قال محمد أشرف إن الحلقات سيكون عددها 30 كالمعتاد وستظهر بها إفيهات تناسب العصر الآن إلى جانب الاحتفاظ بلزمات كل شخصية.