الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرجاني ساسي يغازل الزمالك ويقود الدحيل لنهائي كأس أمير قطر (فيديو)

الإثنين 14/مارس/2022 - 08:50 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قاد التونسي فرجاني ساسي، فريق الدحيل للصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس أمير قطر، بعد الفوز الذي تحقق على السد بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وضرب الدحيل موعداً مع الغرافة في المباراة النهائية لبطولة كأس أمير قطر، المحدد لها 18 مارس الجاري، على استاد خليفة الدولي. 



افتتح الدحيل التسجيل عن طريق التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق في الدقيقة السابعة ثم عادل النتيجة للسد الغاني أندريه أيو بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33، وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين وضع الكيني مايكل أولونجا الدحيل في المقدمة بهدف ثاني بكرة رأسية.



ولعب السد بعشر لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد حصول بيدرو ميغيل على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء، وأطلق فرجاني ساسي رصاصة الرحمة بهدف ثالث بعد ضربة ركنية فشل دفاع السد في تشتيتها، وتمكن بغداد بونجاح من تقليص الفارق بهدف ثاني من ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن عودة فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي إلى صفوف الزمالك مرة أخرى في الموسم الجديد.

وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "على مسئوليتي فرجاني ساسي في الزمالك الموسم الجديد، فرجاني راجع الزمالك وده أحسن حاجة ممكن تحصل للاعب والنادي".

وأضاف، "التجديد لطارق حامد وعودة فرجاني ساسي هيبقى نجاح لمجلس الزمالك، جمهور الزمالك عايز يشوفهم تاني مع بعض، الزمالك لو لعب 3 في نص الملعب فرجاني وطارق وإمام عاشور محدش هيقدر عليهم".

واستكمل، "التوجه لفرجاني ساسي يكمن في عودته للزمالك، اللاعب يرغب في العودة والزمالك النجومية والشهرة، ولن يقدر أحد على أن يتخلى عنك في منتخب تونس والجماهير تدعمك".