السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه ينضم لقائمة مصابي المنتخب قبل مواجهة السنغال (خاص)

الإثنين 14/مارس/2022 - 02:27 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

غاب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، عن المشاركة في مباراة باشاك شهير وأنطاليا سبور، التي تقام اليوم على ملعب "ستين ايمك" في مدينة "إسطنبول"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ولم يشهد تشكيل باشاك شهير وجود جناح منتخب مصر المعار من أستون فيلا حتى نهاية الموسم، محمود حسن تريزيجيه، حيث خرج من القائمة النهائية حيث يعاني من إصابة أسفل الظهر حسبما علم "مصر تايمز".

وانضم محمود تريزيجيه لقائمة اللاعبين المصابين المنتظر انضمامهم لمنتخب مصر لمواجهة السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي تضم محمد صلاح وأحمد حسن كوكا ورمضان صبحي.

وتعادل فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر مع بشكتاش بنتيجة 2- 2، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل رابع أهدافه مع فريق باشاك شهير أمام بشكتاش في الدقيقة 35 من عمر المباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وكان تريزيجيه قد سجل هدفين ضد ريزا سبور، في الجولة 26 للدوري التركي، قبل أن يسجل ثالث أهدافه في الجولة الماضية أـمام فاتح قرا جمرك، وسبق أن خاض مهاجم الفراعنة تجربة في الدوري التركي، بقميص فريق قاسم باشا.

ويحتل باشاك شهير المركز الرابع في ترتيب الدوري التركي برصيد 47 نقطة قبل المباراة، بينما يأتي أنطاليا سبور في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.