الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"والده رافض العروسة".. تفاصيل صادمة بواقعة انتحار حارس مرمي الأهلى بالمطرية

الأحد 13/مارس/2022 - 07:22 م
زياد ايهاب
زياد ايهاب

أقدم زياد إيهاب، حارس مرمى بفريق الناشئين بالنادي الأهلي، وطالب في المرحلة الثانوية التجارية بمنطقة المطرية، على الانتحار حيث قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى مستشفى المطرية العام.

وتبين من التحريات أنه أقدم على إنهاء حياته بسبب فشله في الزواج من فتاة على علاقة عاطفية معها، حيث رفض والده الارتباط من فتاة كان على علاقة عاطفية معها وتقطن بنفس الشارع.


وأوضحت التحريات أن حارس الأهلي زياد إيهاب، دخل في مشادة كلامية قبل وفاته مع حبيبته والتي تركته وقالت له: "لو انت بتحبني اثبتلي ده"، خاصة بعدما رفض والده ارتباطه منها لأنها دون مستواه ولأنه مازال صغيرا في السن، حسب أقوال والده في التحقيقات .

وكتب الحارس  منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورا غامضا منذ نحو 10 ساعات قائلا: "محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه".


البداية بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من النجدة يفيد بوجود جثة شاب بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، حيث تبين العثور على جثة شاب في أوائل العقد الثالث من العمر به كسور وكده متفرقة بأنحاء الجسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة