الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يغسل أحزانه الأوروبية وصافرات الاستهجان تلاحق ميسي (فيديو)

الأحد 13/مارس/2022 - 02:41 م
ميسي
ميسي

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي صافرات الاستهجان ضد نجمي فريقها البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الفريق الباريسي أمام بوردو في الدوري، وذلك عقب أدائهما المخيب للآمال خلال إقصاء الفريق الفرنسي من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسبوع الماضي.

المثير أنَّ صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار، استمرت حتى الدقائق الأولى من اللقاء، حيث دوَّت الصافرات في ملعب حديقة الأمراء، كلما لمس أحدهما الكرة، علماً بأن المباراة انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة بينما يتذيل بوردو برصيد 22 نقطة.


وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في "إياب" دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بادر باريس سان جيرمان بالتسجيل عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح كريم بنزيما في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" لفريق ريال مدريد في الدقائق 61 و76 و78 من عمر المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد بهدف دون رد أحرزه مبابي في الدقيقة 94 من زمن اللقاء.