الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

يسري الفخراني ومفيدة شيحة ينعيان أنيسة حسونة

الأحد 13/مارس/2022 - 01:32 م
أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

نشر الصحفي والإعلامي يسري الفخراني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً ينعي به وفاة الدكتورة أنيسة حسونه.

و يظهر مدي صداقته بالدكتورة أنيسة قائلا : عرفتها صاحبة رحلة مليئة بالخير ، كان قلبها الرقيق لا ينقطع منه العطاء والمحبة ، بصدق وبساطة ونُبل ، لم تشعر مرة أنها تريد أن تقطع الرحلة وتستريح من عناء الطريق، وعندما علمت بمرضها في لحظة غير متوقعة قررت أن تُضاعف العمل لأن العمر أصبح أقصر مما توقعت ، أنيسة حسونة الشجاعة التي حاربت آلامها الحقيقية بإبتسامة ومزيد من صناعة الخير ، كانت بحق صاحبة السعادة ، اليوم تبدأ رحلة أخري إلي السماء وحلمها الأخير أن يستمر عملها علي الأرض، أنيسة فكرة ودرس والفكرة لاتموت والدرس لا ينتهي ، الله يرحمك ويجعل أعمالك رفقاء الجنة".

يسري الفخراني كاتب، وصحفي مصري، وهو رئيس المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشارك في كتابة، مسلسل "إلا أنا ج2" في عام 2021.

لديه برنامج يومي في شهر رمضان يقدمه الأستاذ الكبير يسري الفخراني، يستعرض من خلاله حكايات من قلب مصر، وبرنامج باب رزق الذي يُعرض عبر قناة dmc .

في ذات الصدد، عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق حزنها بعدد وفاة انيسة حسونة، قائلة :"الله يرحمك حبيبتي بس هتوحشيني اوي اوي". 

وأضافت مفيدة شيحة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد، "كنتي فرحانه أوي اليوم الي شوقتك فيه ده، ومكنتش عارفه ان ده اخر مره هشوفك فيها، لا حول ولا قوه الا بالله، توفيت السيده العظيمه أنيسة حسونة".