الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 13/مارس/2022 - 01:01 م
لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي، بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو، يوم الجمعة المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وودع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك رسمياً، بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوز بترو أتلتيكو الأنجولي على مواطنه ساجرادا بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

نجح بترو أتلتيكو في تسجيل هدف مبكر للغاية بعد مرور 17 ثانية فقط من بداية اللقاء، بعدما وصلت الكرة إلى تياجو أزولاو داخل منطقة جزاء ساجرادا ليطلق تصويبة داخل الشباك معلنًا تقدم فريقه.

ونجح أزولاو في تسجيل الهدف الثاني لبترو أتلتيكو في الدقيقة 45 من اللقاء بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد في شباك ساجرادا، قبل أن يضيف إيريكو كاسترو الهدف الثالث في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

ويتربع بترو أتلتيكو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، أمام الوداد المغربي بسبع نقاط، ثم الزمالك بنقطتين، وأخيرًا ساجرادا بنقطة واحدة.