الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يهزم توتنهام بـ"هاتريك" رونالدو في الدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت 12/مارس/2022 - 09:15 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً غالياً على توتنهام بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو "هاتريك" في الدقائق 12 و38 و82 على التوالي، بينما سجل هدفي توتنهام، هاري كين من ركلة جزاء وهاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد "خطأ في مرماه" في الدقيقتين 35 و82 من عمر المباراة.

ونجح هاري كين في معادلة الرقم القياسي لواين روني، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خارج ملعبهم، بتسجيل 94 هدفًا في 138 مباراة، بينما سجل روني أهدافه في 243 مباراة.

في حين أصبح كريستيانو رونالدو ثالث لاعب يتخطى عمره حاجز الـ37 عامًا، ينجح في تسجيل أكثر من هدف في مباراة واحدة في "البريميرليج"، وذلك بعد تيدي شيرينجهام (مرة واحدة) وجراهام ألكسندر (مرتين)، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز السابع.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى- ماجواير- بوجبا- رونالدو- راشفورد- فريد- فاران- دالوت- سانشو- تيليس- ماتيتش، بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي، لوريس في حراسة المرمى- دوهيرتي- روميرو- داير- ديفيز- ريجيلون- هويبرج- بينتانكور- كولوسيفسكي- سون- كين.