الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرعب يجتاح جهاز منتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح (فيديو)

السبت 12/مارس/2022 - 04:08 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

سيطرت حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته في مباراة ليفربول وبرايتون المقامة حالياً  بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتمكن محمد صلاح من إستكمال المباراة ليغادر أرض الملعب مصاباً في الدقيقة 64 بعدما سجل الهدف الثاني لناديه في شباك برايتون.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، كيتا، محمد صلاح، ماني، دياز، بينما جاء تشكيل برايتون كالتالي، سانشيز في حراسة المرمى، لامبتي، دانك، ألزاتي، كوكوريلا، فيلتمان، بيسوما، مارش، تروسارد، ماك أليستر، موباي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 63 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي، والحفاظ على آماله في حصد اللقب، بينما يتطلع برايتون لإستعادة ذاكرة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.