الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022 على "ON"

الجمعة 11/مارس/2022 - 04:29 م
مصر تايمز

نشرت قناة أون دراما علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " بوسترات مسلسلات رمضان التي ستعرض عبر شاشتها، وعلقت "أستنونا في رمضان 2022.. مع باقة من أقوى المسلسلات وألمع نجوم الدراما والكوميديا والأكشن فقط وحصريًا على شاشة ON.. خلي رمضانك ON".

وأعلنت القناة عن المسلسلات الرمضانية التي ستبث من خلالها في شهر رمضان الكريم لعام 2022

قائمة مسلسلات رمضان التي سوف تعرض علي on :

مسلسل "أحلام سعيدة" 
يجمع الفنانات يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل، من إنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرض مسلسل "أحلام سعيدة" وعبر منصتي "شاهد" و"WATCH IT واتش ات". 



  
يوتيرن 
 ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وصفاء الطوخي وكريم قاسم وعبير صبري وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير، يغير مجرى الأحداث.




الكبير أوي ج 6 
بطولة أحمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة  بضيف ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادسوعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، وتأليف مصطفي صقر اخراج احمد الجندي




دايما عامر 
يقوم ببطولة، عدد من النجوم على رأسهم الفنان مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، والعمل من تأليف مايكل عادل، وأيمن سليم، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري