الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لا يعتبر إعلامي".. نجل سعد الصغير يكشف تطورات أزمته مع مذيع قناة الحدث (خاص)

الجمعة 11/مارس/2022 - 10:45 ص
سعد الصغير
سعد الصغير

كشف "محمود" نجل الفنان سعد الصغير، تطورات جديدة في أزمته مع الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم أحد البرامج التلفزيونية على قناة الحدث اليوم، الذي اشتكى سعد الصغير ونجله بمكتب النائب العام، وذلك خلال بلاغًا رسميًا قدمه مستشاره القانوني الخاص.

وقال محمود في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن والده سيقوم بتحريك بلاغ ضد مذيع قناة الحدث، بعد تطاوله عليه، مضيفا: "هو أصلا اللي وجهلنا الإهانة من الأول وغلط فينا وميعتبرش إعلامي".

وتقدم المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ للمستشار حماده الصاوى، النائب العام ضد الفنان سعد الصغير ونجله محمود الصغير، وذلك لاساءته إلى موكله الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم أحد البرامج على قناة الحدث اليوم.

وقال ياسر قنطوش في بلاغه للنائب العام أن المشكو في حقه الثاني بتحريض من المشكو في حقه الأول، على قيامه بسب وقذف الطالب على مواقع التواصل الاجتماعي، على الحساب الشخصي للمشكو في حقه الأول وقام بتوجيه عبارات وألفاظ تمثل إهانة تمثل سب وقذف للطالب.

وتابع "قنطوش" ببلاغه أن من ضمن عباراته: " عايز أقول إن قناة الحدث مفكرة أن عندها واحد في قمة الاحترام وهو أصلا لا يعرف أي حاجة عن الاحترام كما وصفه أنه فاشل".

كما وصف الطالب إعلامي بقناة الحدث بـ"البلبوص" وهو ما يؤكد التحريض من قبل المشكو في حقه الثاني.

وطالب قنطوش في بلاغه بالتحقيق العاجل مع الطالب ووالده واتخاذ اللازم قانونيا حيال المشكو في حقهما.