الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

حظك اليوم.. اعرف حظك اليوم من برجك

الخميس 10/مارس/2022 - 06:13 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نقدم حظك اليوم علي جميع الأصعده (الصحيه والعاطفيه والمهنيه) لمواليد كل الأبراج.. تعرف علي حظك من خلال برجك:

- برج الجوزاء: يتسم برج الجوزاء بالقدرة علي التأقلم في الظروف الطارئه وحب السفر وتكوين علاقات ويعتبر أيضاً من الابراج المزاجيه.

- حظ مولود الجوزاء علي الصعيد الصحي: عليك بشرب كميه كبيره من الماء فجسمك بحاجه إليها ولكن لا تصرف في استخدام شرب المواد التي تحتوي علي سكريات.

- علي الصعيد العاطفي: حاول أن تهتم بعائلتك وأن تتحدث معهم لا تجعل أمور الحياه تشغلك عنهم وعليك التحدث معهم في جميع مشاكلهم حتا لو كانت بالنسبه لك تافه.

- علي الصعيد المهني: عليك أن تتحلي بالصبر بسبب ما سوف تواجه من مشاكل كثيره في طريقك المهني، لا تخبر أصدقائك بخططك المستقبليه وحافظ دائما علي الكتمان.

-  برج الدلو يتميز برج الدلو بالاستقلاليه وحب العمل وتحقيق النجاح دائما فهو من التي لديها ذكاء شديد يساعده علي حل المشكلات.

- حظ الدلو علي الصعيد العاطفي: سيتراجع عن الاحساس والشعور بالحب ولكن بجلسه واحده مع من يحب يعود كل شئ كما كان.

علي الصعيد الصحي: فتره كبيره من الاستقرار الصحي لا داعي لاي قلق بشأن المشاكل الصحيه البسيطه فهي سوف تمر بكل بساطه.

علي الصعيد المهني: لديك ضربه حظ هذه الفتره يجب أن تستفيد منها فيجب أن تتحلي بالصبر والمثابره لتحقيق ما تريد.

- برج العذراء: يتميز مولود العذارء بتحمله الكبير للمسئوليه والجميع يثق فيه وفي قيادته لأنه العقل المدبر في جميع من الأحيان.

- حظ العذراء علي الصعيد الصحي: حاول أن تتجنب تناول الأدويه بدون استشاره الطبيب وحاول أن تأخذ قسطاً من الراحه إذا شعرت بألارهاق.

علي الصعيد العاطفي: إنك بالفعل تفضي أحلي اللحظات الرومانسيه مع الحبيب ولكن حاول أن لا تفسد الأمر ببعض الكلمات التي ينفر منها الحبيب.
 علي الصعيد المهني: تنشغل بالكثير من الأعمال ولكن حاول أن تحافظ علي جهدك فيما ينفع أكثر

- برج العقرب يتميز بالعديد من الصفات التي تجعله محبوباً من الجميع مثل الصدق وطيبة القلب والسعى دائماً لمساعدة الأخرين والإخلاص .

- برج العقرب في حظك اليوم علي الصعيد المهني: نفذ الخطوه الأولي من مشروعك التي خططت له الفتره الماضيه حاول أن تحصد جميع ثمارك ولا تتكاسل.

علي الصعيد العاطفي: تعيش حاله من السعاده والأستقرار بسبب حرصك دائما علي التقرب من عائلتك.
علي الصعيد الصحي: تشعر بالحيويه والنشاط نتيجه حرصك علي تناول الحليب يومياً وتجنبك لتناول السكريات مما ساعدك في الحفاظ علي رشاقتك ولياقتك البدنيه.

- برج الحوت: يتميز الحوت بشجاعته الدائمه وثابته علي المواقف وقول الحق دائما ويعرف كيفيه التعامل مع الأخرين حسب شخصيه كل منهم.

- حظه اليوم علي الصعيد المهني: هناك رحلة عمل بانتظارك ستكون بمثابة فرصة كبيرة لتحفيزك وتجديد أفكارك الخاصة بمشروعك الجديد لا تقلق من تجربه أي شئ جديد

علي الصعيد العاطفي: شريك حياتك يتحتاج منك الاهتمام والمشاركة، حاول أن تغير اليوم بسهره رومانسية ليلًا وتناول العشاء في مكان يفضلة حبيبك وشريك حياتك.

علي الصعيد الصحي: هناك بعض المشاكل الصحية الصغيرة التي قد تزعجك حاول أن تتوقف عن محاولة حل مشاكلك الصحية بالمسكنات واذهب إلى الطبيب لتعرف جذر المشكلة وتتخلص منها من أساسها.

- برج الأسد: يمتاز مولود الأسد بأنه شخص كريم وطيب القلب ومتسامح وأيضاً يفرط فى تناول الطعام إلى الحد الذى يصيبه بالسمنة.

- حظ الأسد علي الصعيد المهني: حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية كما عليك أن تكون حذرا ولا تتأخر عن عملك حتى لا وركز فى مهامك واعمل على إنجازها

علي الصعيد الصحي: ابتعد عن التدخين وحاول أن تقلل من السهر طويلا حتي تتخلص من الهالات السوده وتصبح أكثر نشاطاً.
علي الصعيد العاطفي: حاول أن تتعامل بعقلك عن حل المشكلات بينك وبين شريك حياتك وتحلي بالهدوء حتي تحل المشكلات.

- برج الميزان يتميز مواليد الميزان أهتمامه بالموضه والسفر وقادر علي تكوين علاقات صداقه مع الأخرين

- حظ الميزان اليوم علي الصعيد المهني: ابتعد عن التوتر والعصبيه وحاول الالتزام بقواعد العمل وتعزيز روح التعاون مع زملائك وحاول أن تقدم كل ما هو جديد في عملك.

علي الصعيد العاطفي: تعاني من التفكير الزائد هذه الفترة، حاول ألا تتعجل في إتخاذ القرارات المصيريه مثل التزواج.
علي الصعيد الصحي: ابتعد عن تناول الاطعمه التي تحتوي علي مواد حافظه ومارس التمارين الرياضيه مع الحرص علي شرب كميه مناسبه من الماء طوال اليوم

- برج الثور: يتميز مواليد الصور بحبه الشديد للطعام لدرجة الإفراط فيه كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكله التى يعانى منها سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية.

- حظ الثور علي الصعيد المهني: حاول أن تحسن علاقتك بزملائك في العمل ولا تحاول اثاره المشاكل والخلافات معهم
علي الصعيد العاطفي: احرص علي مشاركه شريك حياتك تفاصيل يومك وتحدث معه عن المشاكل التي تعاني منها.
علي الصعيد الصحي: احرص علي تناول الأدويه في مواعيدها ولا تتبع اي وصفه غير طبيه وحاول إجراء العديد من الفحوصات بشكل منتظم