الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد غياب.. أحمد عزمي يعود للساحة الفنية بمسلسل "دنيا تانية" مع ليلى علوي

الخميس 10/مارس/2022 - 03:18 م
مصر تايمز

يعود الفنان أحمد عزمي للساحة الفنية مجددا من خلال مسلسل ليلى علوي الجديد "دنيا تانية" الذي يعرض في دراما رمضان 2022.

ونشر أحمد عزمي صورة تجمعه بليلى علوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "الحمدلله كثيرا.. بفضل الله وتوفيقه وبفضل دعواتكم أنا في "دنيا تانية" مع الفنانة الجميلة الراقية ليلي علوي والمخرج أحمد عبدالعال وباقة من المع النجوم.. دعواتكم ياحبايب ورمضان كريم".

وكان من أبرز النجوم ممن ساندوا الفنان احمد عزمي ووجه له كلمة كل من النجمة نشوى مصطفى والفنان أحمد السعدنى والفنان الشاب عمرو عبد العزيز والفنان الشاب كريم الحسيني والفنان مصطفى درويش".

 

وكان الفنان احمد عزمي، قد كشف تفاصيل مسيرته الفنية وسبب ابتعاده عن الفن وأزمة وفاة شقيقه، مؤكدا أنه عندما قبض عليه بشرم الشيخ كان بحوزته أقراص مخدرة.

وقال احمد عزمى خلال حواره ببرنامج " كلام الناس" والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"،:""من بعد ثورة يناير البلد كانت في فوضى كبيرة وعربيتي أتسرقت أكتر من مرة، ودا خلاني مبقتش قادر أواجه العالم؛ لأن أخويا اتقتل وكانت حادثة بشعة وأخد أكتر من 13 طعنة في خناقة، وفجأة حسيت إن مصر مش بتاعتي وانتقلت إلى شرم الشيخ".

وأكمل احمد عزمى: "فقدان التوزان في حياتي بدأ يزيد وبدأت أبعد عن كل حاجة واتكون حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت دوامة الكحول  والترامادول، فضلا عن  معاناتي مع الاكتئاب، وحدثت حادثة في شرم الشيخ وكان معايا ناس في عربيتي ولجنة وقفتنا وأنا كنت باخد أقراص مخدرة بـ روشتة والموقف مكنش كويس وكان معانا بنت مسجلة، والموضوع كبر وبقيت مكسوف من نفسي واتحبست 6 أشهر".