الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والوداد المغربي

الخميس 10/مارس/2022 - 05:42 م
الزمالك والوداد
الزمالك والوداد

يستيضف نادي الزمالك على ملعب "استاد القاهرة" فريق الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا، في اللقاء المحدد له غدا الجمعه في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان قد التقى الفريقين في اربع مواجهات سابقة، تفوق الزمالك في مباراتان، واحدة منهم في كأس السوبر الافريقي والأخرى بدوري ابطال افريقيا، بينما تفوق الوداد في مباراتان في دوري ابطال افريقيا.

وانتهت اخر مواجهة بين الفريقين بفوز الوداد على ملعبه باستاد "محمد الخامس" بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ليتحل فريق الوداد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

اول مواجهة بين الفريقين كانت في كأس السوبر الافريقي عام 2003 الذي أقيم بالقاهرة وانتهت المباراة بنتيجة 3 - 1 لصالح الزمالك وتوج باللقب الافريقي حينها.

سجل نادي الزمالك 10 اهداف في الاربع مباريات التي واجهة فيها الوداد المغربي، بينما سجل الوداد المغربي 9 اهداف في شباك الزمالك. 

وتدخل كتيبة فيريرا المباراة القادمة امام الوداد المغربي بشعار "لا بديل عن الفوز" ليحافظ الزمالك على أماله للصعود من المجموعة بعدما خاض الفريق ثلاث مباريات، تعادل في مباراتان وهزم في مباراة ليتواجد في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد نقطاتان.

ويدير اللقاء القادم طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.