الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام حجاج تهاجم الجمهور بسبب رفضه مسلسلها الرمضاني : كلكم هتتفضحوا

الخميس 10/مارس/2022 - 01:29 م
مصر تايمز

تعرضت الفنانة ريهام حجاج، لحملة انتقادات وهجوم بعد طرح البوستر الرسمي لمسلسلها "يوتيرن"، المقرر عرضه بموسم رمضان المقبل 2022، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأظهرت ريهام حجاج التعليقات المسيئة، عبر خاصية القصص المصورة، معبرة عن استيائها من هذه التعليقات، قائلة: "ابتدنا زي كل سنة.. بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونت الفيك اللي شغالة شتيمة ارحموا نفسكم كلها أكونتات مضروبة طب حتى شوية ابتكار يا جماعة".

تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى "يارا الكردي" وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها"يوسف"، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل "يوتيرن"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره،

 


شاركت ريهام في الموسم الرمضاني السابق 2021 بمسلسل " وكل ما نفترق " ولكن تعرض الفيلم لأنتقادت كبيرة وقال نقاد الفن أن العمل غير ناجح و يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب    إخراج العدل جروب و تأليف أحمد وائل.