الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك عن ملف التجديد: "أنا هعرض 10 قروش اللاعب هيطلب 20 هقوله شكراً"

الخميس 10/مارس/2022 - 12:12 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه سيعقد جلسة أخيرة وحاسمة مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي، بعد مباراتي الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجول، المحدد لهما يومي 11 و18 مارس الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويملك الزمالك بين صفوفه 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم "محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد أشرف روقا وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد".

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، " بعد ماتشات أفريقيا مع الزمالك هنعمل جلسة مع اللاعيبة عشان التجديد، أنا هعرض 10 قروش اللاعب هيطلب 20 هقوله شكراً وأقول لجمهور الزمالك أهو باع ناديك بس هنكرمه في الآخر، مش هنعمل زي اللي حصل من جمهور الأهلي في ماتش بيراميدز، وشتيمة رمضان وفتحي والسعيد وإكرامي".

وطالب  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وزير الشباب والرياضة بحضور 25 ألف مشجع للزمالك في مباراته أمام الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا  لمؤازرة الفريق في مهمته الإفريقية.

وأشار منصور  إلى أن منتخب مصر سيؤازره 60 ألف مشجع أمام السنغال بتصفيات كأس العالم ومهمة الأبيض أيضا وطنية ولابد من الوقوف بجانبه بوجود جماهيره خلف اللاعبين في المواجهة المصيرية.

وتابع، "أناشد وزير الداخلية يعدل قراره بخصوص حضور الجماهير في ماتش الوداد، احنا عايزين 25 ألف متفرج، 5000 دول دخلوا ماتش في الدوري بين الأهلي وبيراميدز".