الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني وإليسا يجتمعان في إعلان جديد لرمضان 2022

الخميس 10/مارس/2022 - 11:54 ص
مصر تايمز

يجتمع الثنائي تامر حسني وإليسا في إعلان جديد يتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2022.

وسجل تامر وإليسا أغنية حاليا تكون بمثابة التعاون الثاني بين الثنائي بعد أن قدما دوتيو أغنية "من ورا الشبابيك" وهى الدعائية لفيلم "تصبح على خير" عام 2017.


ويخوض الفنان تامر حسني أولى تجاربه في عالم الإخراج السينمائي ، من خلال فيلمه الجديد " بحبك"، دخول تامر لمنطقة الإخراج بمثابة مغامرة كبيرة، خاصة وأن جمهوره اعتاد أن يراه مطرب وممثل وأيضاً مؤلف في الكثير من الأعمال التي قدمها.

اعتمد تامر حسني على مجموعة من الشباب في فيلمه الجديد ، وكأنه يريد أن يرفع شعار " المغامرة" بعد أن قرر اخراج فيلمه في أولى تجاربه، وبدأ تامر حسني في تعريف الجمهور بأبطال فيلمه من الوجوه الشابة، ونشر فيديو له عبر حسابه على انستجرام وهو يقوم بتعريف الجمهور بهم، يعيد التعاون من جديد بين الفنانة هنا الزاهد وتامر حسني، بعد آخر تعاون بينهما في بداية مشوارها الفني بأحد الأدوار بمسلسل "فرق توقيت" عام 2014.

 

كان اخر اعماله الفنية فيلم "مش أنا"، فكرة وسيناريو وحوار تامر، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.