الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عودة مسلسلات الـ 15حلقة في رمضان 2022

الأربعاء 09/مارس/2022 - 07:21 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعود مسلسلا 15حلقة الي السباق الرمضاني لعام 2022 .ويسعى القائمين على هذة المسلسلات الانتهاء من تصوير معظم المشاهد قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وتشارك الفنانة منة شلبي في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "بطلوع الروح"، ويدور في إطار الـ 15 حلقة، وهو بطولة كلا من إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، ومن تأليف محمد هشام عبية، كاملة أبو ذكري.

وتستمر الفنانة غادة عبدالرازق في تصوير مسلسلها في رمضان القادم والذي يتكون من 15 حلقة، ويحمل اسم "الأبواب الخلفية"، والعمل من تأليف ورشة كتابة، والتجربة الإخراجية الأولى للمخرج حسن صالح 

كذلك تخوض دنيا سمير غانم السباق الرمضاني هذا العام،بمسلسل "عالم موازي" ويدور في إطار 15 حلقة، 
ويشارك دنيا في بطولة المسلسل عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في اطار لايت كوميدي.

تشارك ريهام عبدالغفور في دراما رمضان القادم بمسلسل أزمة "منتصف العمر"، مع كريم فهمي، ويتكون من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ومن تأليف أحمد عادل،وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولة العمل الفنان سيد رجب، مايان السيد، عمر السعيد، رنا رئيس، وآخرين.