الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس معيد جامعة الزقازيق المتهم بالفعل الفاضح في المواصلات العامة 15 يوماً

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 08:15 م
مصر تايمز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق، تجديد حبس الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل إحدى وسائل النقل العامة بالزقازيق ، 15 يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

وأعلنت النيابة العامة أن تحريات البحث الجنائي أكدت إتيان المتهم فعلًا فاضحًا علنًا وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.

وأوضحت النيابة العامة أنها تلقت إخطاراً من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة.

وكشفت النيابة العامة أن الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل إحدى المواصلات العامة بالشرقية، لدى مواجهته نُسب إليه من إتيانه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، قرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.

وأضافت أن المجني عليها شهدت في التحقيقات برؤيتها المتهم لحظة إتيانه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.