الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

5 مسلسلات كوميدية تتنافس في رمضان 2022

الأربعاء 09/مارس/2022 - 01:47 م
مصر تايمز

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الدرامي في شهر رمضان الكريم الذي يشهد عرض مجموعة من المسلسلات عبر قنوات مختلفة.


ومن المقرر أن يشهد شهر رمضان عرض مجموعة من أقوى الأعمال الكوميدية لنجوم مصر، وينتظر محبي الكوميديا معرف مواعيد وقنوات نقل هذه المسلسلات، التي لا نستطيع الاستغناء عن مشاهدتها طوال شهر رمضان.

ونرصد لكم خلال السطور المقبلة أبرز الأعمال الكوميدية التي سوف تعرض على شاشات التليفزيون.


الكبير أوي 6
عرض الجزء السادس من "مسلسل الكبير أوي"، والذي يشارك فيه أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل،، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد الجندى.

في بيتنا روبوت 2
بالإضافة إلى عرض الجزء الثاني من مسلسل "فى بيتنا روبوت"، بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وطه دسوقي وشيماء سيف، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

أحلام سعيدة
تمكنت الفنانة يسرا، من حجز مكانها فى السباق الرمضاني، عبر مشاركتها في المسلسل الكوميدي "أحلام سعيدة" ويشارك في بطولته غادة عادل ومى كساب وانتصار وشيماء سيف وعماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


مكتوب عليا
تعرض قناة "dmc" عملا كوميديا في رمضان 2022 والذي أتى  بعنوان "مكتوب عليا"، وهو من بطولة الفنانة ايتن عامر، واكرم حسني، ريم مصطفى، وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري. 


رانيا وسكينة
تعرض قناة MBC مصر مسلسل "رانيا و سكينة" في دراما رمضان 2022، من بطولة الفنانة روبي ومي عمر.

وتظهر روبى في دور " سكينة " وهى فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، تظهر على سيارات التريلا ضمن أحداث المسلسل، بينما تؤدى مى عمر دور " رانيا" الفتاة الأرستقراطية التى تقابلها " سكينة " فى ظروف صعبة وتتعلق بها